مدير مدرسة محمد الخامس الابتدائية بالداخلة يحظى بتكريم كبير من الأطر التربوية للمؤسسة.(صور)
نظم أطر مدرسة محمد الخامس الابتدائية حفلا كبيرا مساء الثلاثاء 23 يونيو 2026 بدار الثقافة الولاء، وذلك تكريما لمدير المؤسسة السيد يوسف بريء الذي انتقل إلى المديرية الإقليمية لابن سليمان، عرف الحفل حضور أفراد من عائلة السيد المدير، وأصدقائه ومعارفه، و عدد من المسؤولين التربويين والإداريين و الجمعيات الشريكة للمدرسة.
وتخلل الحفل فقرات فنية وكلمات في حق السيد المدير عبر خلالها المتدخلون عن مشاعر طيبة متمنين للمدير المنتقل مقاما طيبا في مقر تعيينه، واختتم الحفل بتوزيع هدايا و تذكارات عرفانا لما أسداه الأستاذ يوسف بريء لقطاع التعليم بالجهة عموما، و بمدرسة محمد الخامس خصوصا.









