المدرسة العليا للتكنولوجيا .. بنية جديدة ترى النور بالداخلة

أقيم بمدينة الداخلة ، اليوم السبت ، حفل تدشين المدرسة العليا للتكنولوجيا (جامعة ابن زهر) التي كلف…

مجموعة من اللوحات الإلكترونية هبة من الإيسيسكو إلى تلاميذ بجهة الداحلة-وادي الذهب

استفاد مجموعة من تلاميذ مؤسسات تعليمية بجهة الداخلة-وادي الذهب من لوحات إلكترونية هبة من منظمة…

بالداخلة ..هيئتان تؤيدان ما تضمنه الرد التفصيلي للسيد عمر هلال، على كافة الادعاءات الجزائرية

بیان تبيدي ان المثل القائل : " من كان بيته من زجاج لا يرى الناس بالحجر"، هو ما ينطبق على التدخل…

المغرب يقتني حاسوبا عملاقا لرصد الأحوال الجوية بدقة فائقة

باتت المديرية العامة للأرصاد الجوية تتوفر على جهاز آلي متطور لتحسين التوقعات والإنذارات الجوية…

بسبب كورونا..الملك يؤجل احتفالات عيد العرش ويوجه خطابا إلى الأمة

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أنه اعتبارا لاستمرار العمل بالتدابير الوقائية التي…

زيادات جديدة في أسعار المحروقات

قالت جريدة "المساء" في عددها الصادر نهارية الأسبوع، إن أسعار المحروقات عادت للإرتفاع تزامنا مع عيد…

1910 إصابة جديدة بكورونا و19 وفاة خلال 24 ساعة فقط

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس ، عن تسجيل 1910 إصابة جديدة بكورونا المستجد و2104 حالة شفاء و19 وفاة…

كوفيد 19” تسجيل 38 حالات إصابة جديدة بكورونا بجهة الداخلة وادي الذهب

كشفت وزارة الصحة، اليوم الاربعاء 21 يوليوز الموافق لاول ايام عيد الاضحى بالمغرب يوليوز الجاري، تسجيل…

فرنسا تسجل ارتفاعا غير مسبوق في عدد الإصابات اليومية بالكوفيد

أعلن وزير الصحة الفرنسي، أوليفيي فيران، اليوم الثلاثاء، أن البلاد سجلت زيادة غير مسبوقة في عدد…

أولمبياد طوكيو: المشاركة النسائية تحقق رقما قياسيا جديدا

دورة طوكيو 2020 تستعد لتحقيق رقم قياسي جديد. ويتعلق الأمر هنا بالمشاركة النسائية في الألعاب…

لأول مرة في تاريخها انجلترا في نهائي اليورو

تأهل منتخب إنجلترا بعد المباراة التي جمعته مع نظيره الدنماركي، اليوم الأربعاء 7 يوليوز 2021، إلى…

أشرف حكيمي يوقع لباريس سان جرمان إلى غاية 2026

أعلن باريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء تعاقده مع مدافع إنتر ميلان الإيطالي الدولي المغربي أشرف حكيمي…

طب وصحة

استطلاع الرأي

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

النشرة البريدية

الأكثر مشاهدة

ثقافة وفن

فضاء الأسرة

منوعات