ذكرى استرجاع وادي الذهب تجدد الدعوات لضم الأراضي وراء “الحزام الأمني”
خلد المغاربة أمس الأربعاء الذكرى 45 لاسترجاع إقليم وادي الذهب من الاحتلال الإسباني. ويعد هذا اليوم مناسبة للتذكير بالمسار الذي قطعته المملكة من أجل الاستقلال عن الاستعمار وتحقيق الوحدة الترابية؛ كما يعد فرصة لاستحضار عمق الروابط التاريخية…