انطلاقة ورشة العمل حول المساعدة التقنية لوضع النظام الجهوي للمعلومات البيئية والتنمية المستدامة بجهة الداخلة – وادي الذهب.

أعطيت، اليوم الخميس بالداخلة، انطلاقة ورشة العمل حول المساعدة التقنية لوضع النظام الجهوي للمعلومات البيئية والتنمية المستدامة بجهة الداخلة – وادي الذهب.
وتندرج هذه الورشة في إطار التوجهات الاستراتيجية لكتابة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة، الهادفة إلى تعزيز القدرات الجهوية من حيث تدبير وتبادل البيانات والمعلومات البيئية، واتباع خطة مندمجة وتشاركية ومحلية.
كما يشكل هذا اللقاء فرصة لتدارس منهجية إعداد نظام المعلومات الجهوي لكل جهة، من خلال تحديد الأولويات والقضايا البيئية والمؤشرات الخاصة بها.

Loading...