الجماعة الترابية للداخلة تطلق حملة تعقيم بالمدينة

الداخلة بلوس:

أطلقت الجماعة الترابية للداخلة حملة تعقيم بمدينة الداخلة بداية من الحدائق والإدارات العمومية والأبناك، وسيارات الأجرة، والمحطات الطرقية، والمطار، وغيرها من المرافق العمومية.

ووفق ما صرح به عبد الحميد يشو، مدير مكتب حفظ الصحة بالجماعة الترابية للداخلة، للداخلة بلوس، فستستمر هذه العملية طيلة الفترة التي سيستمر فيها ظهور جائحة فيروس كورونا.

كما أكد أن تدخلات جماعة الداخلة ستتم كذلك من خلال عمليات تحسيسة للساكنة خاصة الحرفيين لتصحيح بعض الممارسات التي  من شأنها أن تسبب في انتشار هذا القيروس، من خلال الاستعانة بأفراد المجتمع المدني وبعض التلاميذ الذين سيتم تكوينهم للقيام بهذه العملية التطوعية.

ودعا يشو ساكنة الداخلة إلى ضرورة التزام البيوت وعدم الخروج إلا لقضاء أغراض ضرورية، والابتعاد عن المصافحة والسلام عن طريق التقبيل لأنها من الأسباب المباشرة لنقل الفيروس.

كما حث المواطنين على الالتزام بغسل أياديهم قبل لمس وجوههم أو أعينهم أو أفواههم.

وأشار مدير مكتب حفظ الصحة بالجماعة الترابية للداخلة، إلى أن الهدف من وراء توقيف الدراسة هو بقاء التلاميذ في منازلهم لتفادي الفيروس، وليس الخروج واللعب في الساحات العامة والحدائق، منوها إلى ضرورة مساعدة المواطنين للدولة لتخطي هذه الجائحة من خلال البقاء عدم الخروج لشارع إلا للضرورة القصوى واتباع جميع الإرشادات الوقائية.

قد يعجبك ايضا
Loading...