أول تعليق للوزير أعمارة بعد إصابته بكورونا

الداخلة بلوس :
في أول خروج له بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا، قال عبد القادر أعمارة وزير النقل والتجهيز واللوجيستيك، إن حالته الصحية مستقرة ويخضع للحجر الصحي داخل منزله رفقة زوجته وابنه لمدة 14يوما.
وأوضح عمارة في تدوينة على صفحته الرسمية في موقع فيسبوك، اليوم السبت، بأنه سيمارس مهامه الوزارية عن بعد. وقال عمارة “..الحمد لله الأمور بخير، سنبقى أنا و زوجتي و إبني ياسين في البيت مدة 14 يوما، و سأمارس مهامي عن بعد. شكرا لسؤالكم و لدعواتكم
وكان بلاغ صادر عن وزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء، قد كشف أن وزير التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء عبد القادر أعمارة، بعد عودته من مهام رسمية بدول أوروبية، و إحساسه بتعب غير عادي، مصحوب بآلام في الرأس، تقدم إلى المصالح الطبية، حيث أجريت له الفحوصات و الإختبارات الضرورية، التي أكدت تعرضه للإصابة بفيروس كورونا 19 المستجد covid19.
وأوضح البلاغ أنه إعتبارا لكون الأعراض التي ظهرت على الوزير بسيطة ولا تدعو للقلق، و إمتثالا لتعليمات الأطباء، فوزير التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء يلازم بيته لمدة 14 يوما، و يمارس مهامه الإعتيادية بإستعمال كافة الوسائل التقنية التي تتيح الإشتغال عن بعد، مع أخذ كل الإحتياطات الصحية اللازمة وفقا لتعليمات وزارة الصحة.

قد يعجبك ايضا
Loading...