كورونا..تأجيل مائدة دولية بالداخلة حول “المغرب وتحدي الهجرة السرية وجريمة الاتجار بالبشر”

الداخلة بلوس : مراسلة
تعلن جمعية الجهوية المتقدمة والحكم الذاتي بجهة الداخلة ومركز الصحراء وإفريقيا للدراسات الإستراتيجية إلى العموم أنه تقرر تأجيل تنظيم المائدة الدولية المستديرة “المغرب وتحدي الهجرة السرية وجريمة الاتجار بالبشر” والتي كان من المقرر عقدها بشراكة مع مجلس جهة الداخلة وولاية جهة الداخلة وجماعة أوسرد وبمشاركة مراكز بحثية وطنية ودولية بتاريخ 17 مارس 2020 الجاري وذلك إلى حين توفر الظروف المناسبة.
ويأتي اتخاذ هذا القرار إلى تزايد القلق بشأن تطورات مرض «كورونا» ببلادنا، ووقاية من احتمال انتشاره السريع بين مواطنينا، واحتراما لقرار اللجنة الوطنية للقيادة التي تم إحداثها ببلادنا ودعوتها لتأجيل جميع التظاهرات والاجتماعات المبرمجة.
كما أن تأجيل تنظيم المائدة الدولية يأتي تماشيا مع الاحتياطات والإجراءات الاحترازية التي كانت أعلنت عنها الدولة والمتعلقة بتأجيل وإلغاء التظاهرات الرياضية والثقافية المبرمجة بالبلاد وإلغاء التجمعات المكثفة.
ومع إدراكنا لمسؤوليتنا تجاه صحة وسلامة الوطن وضيوفنا وشركائنا الكرام، فقد اتخذت جمعية الجهوية المتقدمة والحكم الذاتي بجهة الداخلة وادي الذهب ومركز الصحراء وإفريقيا للدراسات الاستراتيجية قرار تأجيل تنظيم مائدتيهما والتي كانت ستعقد على هامش تنظيم الدورة السادسة لمنتدى كرنس مونتانا بالداخلة بين 18 و21 مارس الجاري.
وتعلن الجمعية والمركز على الالتزام بمواصلة الشراكة لتنظيم المائدة المستديرة الدولية وباقي الأنشطة حال توفر الظروف المناسبة لذلك.

قد يعجبك ايضا
Loading...