فريق علمي جزائري يعلن توصله إلى علاج فيروس كورونا

قال العالم الجزائري لوط بوناطيرو، رئيس منظمة المبدعين والباحثين العلميين، عن توصل فريق من الباحثين الجزائريين والعراقيين إلى علاج لفيروس كورونا يتم حاليا تجريبه.

وفي تصريح نشره موقع “البلاد” الجزائري، يوضح بوناطيرو :”نحن منظمة المبدعين والبحث العلمي لدينا فرقة بحث منذ سنوات تبحث في هذه الأمور وبالخصوص فيروس كورونا

وأضاف “لقد توصلوا إلى علاج قمنا ببعض التحاليل المخبرية بشأنه في الخارج لأننا نعمل بشراكة مع فريق بحث عراقي والنتائج الأولي جد حسنة”.

وزاد قائلا : “نحن نعيد هذه التحاليل في مخبر ثالث ونريد التأكد من الأمر قبل الإعلان عنه رسميا”.

وبخصوص فريق البحث قال بوناطيرو إنه “فريق جزائري وكان يشتغل منذ مدة حول الفيروسات، ومع ظهور فيروس كورونا ركز البحث بشأنه وأعطى نتائج جيدة”، ويؤكد العالم المثير للجدل بوناطيرو أنه “ليس لقاحا بل هو علاج مبني على مواد بيوطبيعية وتركيبة يحتفظ الخبراء بسرها”.

وكان الخبير في علوم الفلك الجزائري الشهير لوط بوناطيرو قد أثار الجدل في وقت سابق حين ادعى ثبات الأرض ومركزيتها للكون بدلا من الشمس، وسبق له أيضا أن أثار الكثير من الجدل في قضايا مختلفة خلال السنوات الماضية آخرها تشكيكه خلال شهر رمضان الماضي في صحة مواقيت الصلاة المعتمدة من قبل وزارة الشؤون الدينية في الجزائر، خصوصا مواقيت صلاة الفجر

قد يعجبك ايضا
Loading...