انزكان: احتجاج موظفي المحكمة الابتدائية بحمل الشارات الحمراء.

الداخلة بلوس : عبد الله الاشكر… قام أطر المحكمة الادارية لانزكان المنظوين تحت لواء النقابة الديموقراطية للعدل بخطوة نضالية احتجاجية تمثلث في حمل شارات حمراء لمدة ثلاثة أيام ابتداءا من يوم 12/02/2020. هذا الشكل النضالي جاء بعد عقد المكتب المحلي للنقابة اجتماعا خصص لمدارسة الوضعية المزرية التي تعيشها بنايات و تجهيزات المحكمة.
و قد ذكر مصدر من داخل مكتب النقابة للجريدة أنه سبق له أن راسل الجهات المسؤولة للتدخل و ايجاد حل جذري للمعانات التي يعيشها الموظفون، عبر بيانه الأخير الشيئ الذي لم يجد آذانا صاغيا.
و عليه فقد أصدر المكتب بيانا تتوفر جريدة الداخلة بلوس على نسخة منه، يستنكر فيه بشدة لامبالات الجهات الوصية و يطالب من خلاله بايفاذ لجنة وزارية للوقوف على ما اعتبره اختلالات كبيرة على مستوى البناية و التجهيزات بالمحكمة الابتدائية لانزكان بشكل عام و قسم قضاء الأسرة بوجه خاص.كما أنه يتأسف لانعدام التواصل و سياسية التجاهل والتسويف التي تنهجها الجهات الوصية.
و في الأخير، حذر البيان من أن المكتب و مناضليه سيتخذون أشكالا نضالية تصعيدية في القادم من الأيام محملين الجهات المعنية كامل المسؤولية لما ستؤول اليه الأوضاع

قد يعجبك ايضا
Loading...