الصحراوية 2020.. الفريق الفرنسي “بي ريدي فور كامي” يحافظ على صدارة الترتيب في المرحلة الثالثة

الداخلة بلوس : و م ع
حافظ الفريق الفرنسي “بي ريدي فور كامي” المكون من الثنائي سالومي رافي وإليز بوليني، أمس الثلاثاء بالداخلة، على صدارة الترتيب في سباق “الصحراوية 2020 ” ، وذلك في ثالث أيام هذه المنافسة المقامة إلى غاية 15 فبراير الجاري.
وتميزت هذه المرحلة بقطع المشاركات لمسافة بلغت واحدا وعشرين كيلومترا، مقسمة على خمسة أشواط.
وهم الشطر الأول من المرحلة الثالثة مسابقة الجري وركوب الدراجة بالتناوب بين أفراد كل فريق لمسافة خمس كيلومترات، تلاه في الشطر الثاني سباق التوجيه الذي بلغت مسافته ثماني كيلومترات، ثم أربع كيلومترات ونصف من مسابقة الجري وركوب الدراجة بالتناوب، بعدها في الشطر الرابع النزول بالحبل، ثم في الشطر الخامس والأخير مسابقة الجري وركوب الدراجة مسافة ثلاث كيلومترات ونصف للوصول إلى خط النهاية.
وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ، أعرب الفريق الفرنسي عن سعادته وافتخاره بهذا الفوز الثاني له على التوالي في هذه المسابقة التي “يرتفع إيقاعها يوما بعد يوم”.
وأكدت المشاركتان أن المسابقة خلال هذه المرحلة كانت “شاقة ومتعبة جدا”، حيث واجهتهما بعض الصعوبات، مبرزتين أن “ركوب الدراجة ليس من نقاط قوتنا، خاصة أنه كان علينا ركوب الدراجة على رمال متحركة”. وعن سر تفوقهن واحتلالهما للمرتبة الأولى خلال المرحلتين الثانية والثالثة، أبرزت المشاركتان أن روح الفريق والعمل بتناسق وتكامل فيما بينهما هو ما يجعلهما يحققان نتائج إيجابية.
وعاد المركز الثاني لفريق “مالواندا” المكون من الثنائي إيرنستين أموبييي وعايشة يتارا أوصمان، فيما عاد المركز الثالث للثنائي المغربي “فوسبوكرا 2” المتكون من مريم عبادة وسارة عبيدي.
ويعد سباق الصحراوية، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، تحديا رياضيا وتضامنيا في الآن ذاته، يمكن المرأة المنخرطة ضمن مبادرة اجتماعية من خوض تجربة غير مسبوقة تجمع بين الرياضة والاكتشاف ضمن موقع استثنائي، مع الانخراط ضمن قضية اجتماعية.

قد يعجبك ايضا
Loading...