الداخلة….أصداء من الدورة السادسة لرالي الصحراوية 2020

الداخلة بلوس : و م ع
* أشرف الفريق التقني الخاص برالي الصحراوية، يوم الأحد الماضي، على تنظيم ورشات تكوينية لفائدة المشاركات في منافسات الدورة السادسة لهذه المنافسة التي تستمر فعالياتها إلى غاية الخامس عشر من فبراير الجاري.
وهمت هذه الورشات التكوينية دروسا لتعلم قيادة الدراجات الهوائية ونصائح للحفاظ على اللياقة وتجنب جفاف الجسم خلال أطوار المسابقة، كما تم إخضاع المشاركات إلى المراقبة الإدارية والتقنية اللازمة، للكشف عن حالتهن الصحية ومدى قدرتهن على خوض غمار المنافسة.
— *قالت السيدة ليلى أوعشي، رئيسة جمعية (لاغون الداخلة للتنمية الرياضية والتنشيط الثقافي)، التي تشارك في تنظيم رالي الصحراوية، إن دورة هذه السنة تتميز بتعزيز السياسة التي دأبت هاته التظاهرة الرياضية الاجتماعية على نهجها والمتمثلة في الانفتاح على إفريقيا، وذلك من خلال مشاركة قوية لفرق من الدول الإفريقية الصديقة، وذلك في إطار الشراكة مع الوكالة المغربية للتعاون الدولي.
ويتعلق الأمر بمشاركة ممثلي كل من رواندا وجنوب السودان وغانا ومالي والكونغو والكاميرون.
— *تعرف الدورة السادسة من رالي الصحراوية، المنظمة بالداخلة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بالإضافة إلى الطاقم الطبي الخاص بالمنافسة، حضور قوي للمصالح الطبية المتنقلة المجهزة للتدخل السريع التي ترافق المشاركات طوال أطوار المسابقات التي يخضنها، من أجل ضمان سلامة المتنافسات.
— *شملت المرحلتان الأولى والثانية من رالي الصحراوية، اللتان تم تنظيمها يومي الأحد والاثنين الماضيين، منافسات متنوعة تضمنت كلا من الجري ومنافسة “البوت كامب”، بالإضافة إلى الجري الليلي ومسابقة “البحث عن الكنز”، نظمت في أماكن متعددة منها وسط المدينة، ووسط الكثبان الرملية البيضاء للداخلة.

قد يعجبك ايضا
Loading...