رالي ”الصحراوية 2020”…الثنائي الفرنسي سالومي رافي وإليز بوليني تفوزان بالمرحلة الثانية

 و م ع...فاز فريق “بي ريدي فور كامي” الممثل بالثنائي الفرنسي سالومي رافي وإليز بوليني، أمس الإثنين بالداخلة، بالمرحلة الثانية من سباق “الصحراوية 2020” في ثاني يوم من المنافسات.٠
وتميزت هذه المرحلة التي أجريت بين الكثبان الرملية البيضاء لمدينة الداخلة، بقطع المشاركات لمسافة تبلغ 18.5 كيلومتر، مقسمة على شطرين.
وتميز الشطر الأول، الذي نظم في الفترة الصباحية، بقطع المشاركات لمسافة ثمانية كيلومترات جريا، تلتها منافسة “البوت كامب” التي قامت خلالها المتسابقات بقطع مسافة كيلومترين ونصف مع اجتياز عدة حواجز. أما الشطر الثاني فعرف تنظيم سباق ليلي قطعت خلاله المشاركات ثمانية كيلومترات.
وبهذه المناسبة أعرب الثنائي الفرنسي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، عن سعادتهما للفوز بالمرتبة الأولى لهذه المرحلة، والمشاركة للمرة الأولى في رالي “الصحراوية” الذي يمر في “أجواء جد رائعة”، مضيفتين أن “روح وتماسك الفريق” هو ما جعلهما يفوزان بهذه المرحلة رغم أن “المسار الذي قطعناه في المرحلة الثانية كان أصعب مقارنة بمسار المرحلة الأولى”.
وأضافت المتسابقتان “نحن هنا للمنافسة من أجل جمعية +كامي سبور كانسر+ في فرنسا، التي تعمل على التوعية بأهمية ممارسة الرياضة في القضاء على مرض السرطان”، مؤكدتين أن شغفهما بالرياضة هو ما دفعهما لدعم هذه الجمعية.
وعاد المركز الثاني لفريق “لي غازيل سوليدار” المكون من الثنائي المغربي أميمة بوعياد وحسناء حمدوش، فيما عاد المركز الثالث للثنائي المغربي “فوسبوكرا3” المتكون من حسناء الباح وسعاد الحيني، من ممثلي الأقاليم الجنوبية في هذه المسابقة .
ويعد سباق الصحراوية، المقام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى غاية الخامس عشر من فبراير الجاري، تحديا رياضيا وتضامنيا في الآن ذاته، يمكن النساء من مختلف الجنسيات والآفاق من خوض تجربة غير مسبوقة تجمع بين الرياضة والاكتشاف ضمن موقع استثنائي، مع الانخراط ضمن قضية اجتماعية

قد يعجبك ايضا
Loading...