الرجاء يتوج بطلا للدوري الاحترافي المغربي للمرة الـ

تمكن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، من إنهاء الموسم الرياضي الحالي، بتحقيق إنجاز غير مسبوق في منافسات الدوري، بالإضافة إلى معانقة دوري البطولة الاحترافية للمرة 13 في تاريخه.

 

 

واستطاع الفريق الأخضر بقيادة المدرب الألماني جوزيف زينباور اللحاق بمركب الفرق التي أنهت الموسم الحالي دون تسجيل أي هزيمة، ويتعلق الأمر بكل من ليفركوزن الألماني والهلال السعودي وبطل ويلز نيو، الذين لم ينهزموا طيلة الموسم بدورياتهم المحلية، و ذلك بعد فوزه على مولودية وجدة بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي عرف تتويج “النسور” بدرع البطولة الاحترافية.

 

 

وتعود آخر هزيمة تلقاها الرجاء إلى شهر يونيو من السنة الماضية في نهائي كأس العرش أمام النهضة البركانية ليظل بعدها صامدا أمام الهزائم، إذ لم يستطيع أي فريق محلي من قطع الطريق على الفريق الأخضر بتحقيق هذا الإنجاز الغير المسبوق في المسابقات المحلية سواء البطولة أو كأس العرش.

 

 

واستطع النادي الأخضر استعادة عرشه كبطل للمسابقة المحلية لرفع رصيده لـ 13 لقبا، عقب فوزه على مولودية وجدة في الجولة الأخيرة من البطولة الإحترافية ينتبجة بثلاثية نظيفة.

 

 

وبهذا الانتصار تمكنت العناصر “الرجاوية” تتويج مجهوداتها بإنهاء الموسم الرياضي الحالي دون تسجيل أي هزيمة في الدوري الاحترافي.

Loading...