المغرب يتوج بأفضل حفل افتتاح عالمي

 

توج حفل افتتاح كأس العالم للأندية لكرة القدم الذي نظمه المغرب سنة 2023 كأفضل حفل خلال فعاليات “HEAVENT AWARDS 2024” التي احتضنتها مدينة كان الفرنسية.

وأوضح بلاغ، أن منظمة “HEAVENT AWARDS” كانت اختارت الحفل المنظم من طرف وزارة الشباب والثقافة والتواصل ضمن أفضل الأعمال المرشحة، إلى جانب حفلات افتتاح أخرى لتظاهرات رياضية دولية، قبل أن تتوجه كأفضل حفل.

ويعكس هذا التتويج العالمي، وفق البلاغ ذاته، حرفية ومهارة الإبداع المغربي في حفل افتتاح تظاهرة دولية، كما يظهر قدرة المغرب على تنظيم أكبر الأحداث الدولية في جميع المجالات.

وتابع المصدر ذاته بأن “الحفل المنظم بملعب طنجة ابن بطوطة كان أبهر المتابعين عبر العالم بتقديمه فقرات فنية مميزة، عرّفت بتراث المملكة المغربية وأبرزت مدى انفتاحها على العالم”.

وكان الحفل كرم الرحالة المغربي ابن بطوطة، لكونه صلة وصل بين الثقافات والشعوب، ولمساهمته برحلاته المكوكية في انفتاح المغرب على العالم. كما قدمت فرق تراثية مغربية لوحات فنية تعكس غنى وأصالة التراث المغربي، فضلا عن تكريم ابنة الأسطورة الراحل بيلي، وظهور خاص للناخب الوطني وليد الرگراكي.

وتسلم المغرب جائزة أفضل حفل افتتاح تظاهرة عالمية، في حفل أقيم مساء أول أمس الخميس بمدينة كان الفرنسية بحضور مشاهير وشخصيات دولية في مجال تنظيم الأحداث الدولية.

Loading...