أطباء العيون بالقطاع الخاص ينتظرون اللقاء بوزير الصحة لإطلاق قوافل طبية مجانية

أعلنت النقابة الوطنية لأطباء العيون بالقطاع الخاص، عن استعدادها لتقريب طب العيون من المواطنين المغاربة في كل مناطق المغرب، مؤكدة أنها بادرت إلى طلب لقاء بوزير الصحة، من أجل عرض تصورها عليه ووضع برنامج مشترك لقوافل طبية، يتضمن القيام بفحوصات طبية وإجراء عمليات جراحية مجانية، لفائدة المعوزين.

وأفاد بلاغ توصل موقع “منارة” بنسخة منه، أن جميع مكونات النقابة الوطنية لأطباء العيون بالقطاع الخاص تجدد التعبير عن استعدادها التام والدائم لخدمة الصحة البصرية للمواطن المغربي أينما وجد.

وأضاف البلاغ أن النقابة الوطنية لأطباء العيون بالقطاع الخاص تعلن عن تسطير برنامج غير مسبوق لفحص وعلاج عيون المواطنين بمختلف مناطق المغرب، حيث تشكر جميع أطباء العيون الممارسين بالقطاع الخاص والعام والجامعي، والذين عبروا أكثر من مرة عن تجندهم غير المشروط لتقريب الخدمات الطبية خاصة البصرية منها لعموم المواطنين، كما شكروا جميع المديريات الجهوية لوزارة الصحة على التسهيلات التي تقدمها في سبيل إنجاح القوافل الطبية السابقة منها واللاحقة.

وشدد البلاغ أن النقابة الوطنية لأطباء العيون بالقطاع الخاص ما فتئت تعبر عن استعداد جميع مناضلاتها ومناضليها بدون استثناء، للمشاركة في كل ما من شأنه النهوض بالصحة البصرية في المغرب.

وللإشارة حسب نفس البلاغ فإن أطباء العيون المنضوون تحت لواء النقابة هم على أتم الإستعداد لسد الاحتياجات المعلن عنها في جميع مناطق البلاد، خدمة للوطن وتنزيلا للمبادئ الإنسانية التي بنيت عليها مهنة الطب عموما وطب العيون على وجه الخصوص.

قد يعجبك ايضا
Loading...