المدير الجهوي للإتصال بالداخلة يتعرض لحادث سير خطير في طريق السمارة

0

الداخلة بلوس :

تعرض المدير الجهوي للاتصال بجهة الداخلة وادي الذهب السيد لبات الدخيل لحادثة سير خطيرة على مستوى النقطة الكيلومترية 32 الرابطة بين العيون والسمارة صبيحة اليوم حيث كان متوجها رفقة أسرته لقضاء عطلة عيد الأضحى بالسمارة .. إثر انقلاب سيارتهم على قارعة الطريق عدة مرات نتيجة فقدان السيطرة نتيجة تواجد مخلفات العمال من الحصى المترامي والأتربة، قرب منطقة وادي عنقة التابعة لنفوذ إقليم السمارة.
الحادث أسفر للأسف بعد معاينة طبية من طرف أطر المستشفى الرئيسي للسمارة عن تعرض زوجة المدير الجهوي لكدمات ورظوض على مستوى الظهر والكتف فيما لم تصب الإبنة بأي إصابة .. ولولا الألطاف الإلهية لكانت الفاجعة مؤلمة والخسائر فادحة … في المقابل حضر رجال الوقاية المدنية بالسمارة في الوقت المناسب قائمين بالمتعين بالنجاعة والسرعة الكافيتين بالتزامن مع مباشرة عناصر الدرك الملكي للتحقيقات الأولية..
وتعد الطريق بين مدينة العيون والسمارة إحدى أكثر الطرق الوطنية التي تعرف حوادث سير مميتة، حيث تسببت في عشرات حوادث السير وحصدت العديد من القتلى ومئات الجرحى في السنوات القليلة الماضية، رغم سارع إعادة تهيئتها في الأشهر القليلة الماضية في انتظار نهاية الإصلاحات المتتالية الأخرى.

Loading...