إنطلاق أشغال دورة يوليوز للمجلس الجهوي للداخلة

الداخلة بلوس:

يعقد مجلس جهة الداخلة-وادي الذهب، في هذه الاثناء من يومه الاثنين دورته العادية لشهر يوليوز، بقاعة الإجتماعات بولاية الجهة، بحضور لامين بنعمر والي الجهة، والخطاط بنجا رئيس الجهة.

ويتضمن جدول أعمال دورة المجلس الجهوي العادية لشهر يوليوز 15 نقطة كالتالي:

1- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة متعلقة بتمويل مشروع إنشاء مركز كهربائي 22/60 بالنقطة الكيلومترية 40 للربط بالشبكة الوطنية الكهربائية.

2- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة متعلقة بتمويل مشروع ربط النقطة الحدودية الكركرات بالشبكة الكهربائية لبئركندوز وإنشاء شبكة التوزيع بالكركرات وتقوية المحطة الحرارية لبئركندوز.

3- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية إطار للشراكة والتعاون من أجل إحداث معهد لتكوين التقنيين والتقنيين المتخصصين في مجال المعادن والجيولوجيا في الداخلة.

4- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة متعلقة بتمويل وإنجاز الشطر الثاني لتجهيز المنطقة الحرفية والخدماتية بمركز بئركندوز.

5- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب وجمعية المصالح الاجتماعية للقوات المساعدة.

6- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة للمساهمة في بناء مسجد الحي الحسني بالداخلة.

7- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة تتعلق بإحداث الملعب الكبير لكرة القدم.

8- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب والعصبة الجهوية الداخلة وادي الذهب لكرة القدم.

9- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب والجمعية المغربية للكايت سورف.

10- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية للتعاون والشراكة من أجل حماية التنوع البيولوجي بجهة الداخلة وادي الذهب.

11- الدراسة والتصويت على تحويل اعتمادات ضمن الجزء الأول من الميزانية.

12- الدراسة والتصويت على إعادة برمجة اعتمادات في الجزء الثاني من الميزانية.

13- الدراسة والتصويت على فتح ترخيص برنامج لتنفيذ عقد برنامج متعلق بدراسة وبناء وتجهيز واستغلال محطة التطهير السائل للمياه الصناعية.

14- الدراسة والتصويت على تعديل ترخيص برنامج متعلق بتنفيذ اتفاقية الشراكة مع وزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الرقمي والأخضر.

15- الدراسة والتصويت على تفويت دار الصانعة.

Loading...