بلاغ هام.. تخفيضات الفنادق تشمل الجالية وغير الجالية

الداخلة بلوس :

قررت الفيدرالية الوطنية للصناعة الفندقية، أن تعتمد تخفيضات مهمة على الفنادق سواء لفائدة الجالية المغربية المقيمة بالخارج، أو لفائدة المغاربة المقيمين بالمغرب.

وسيبقى العرض ساري المفعول حتى 30 شتنبر 2021.

وفي تصريح للشركة الوطنية للإذاعة الفندقية، كشف لحسن زلماط، رئيس الفيدرالية الوطنية للصناعة الفندقية، أن الاتفاق بين أرباب الفنادق، والذي أفضى إلى خفض أسعار الإقامة بنسبة 30 بالمائة، يشمل جميع المغاربة، سواء أفراد الجالية القادمين من الخارج، أو المقيمين بأرض الوطن.

وأوضح زلماط، أن أغلب أفراد الجالية يقصدون فنادق المملكة، رفقة أفراد من عائلاتهم من المقيمين بالمغرب، فلا يمكن التمييز بين أعضاء الأسرة الواحدة.

وأكد زلماط، أنه تم الاتفاق بين أرباب الفنادق المنضوين تحت لواء الفدرالية، على ألا يكون هناك تمييز في العروض المقدمة، الخاصة بفصل الصيف، سواء بالنسبة لمغاربة العالم أو المقيمين بالمملكة.

يذكر أنه بعد إصدار قرار تخفيضات أسعار التنقل البحري والجوي لفائدة مغاربة العالم، بادرت الفيدرالية الوطنية للصناعة الفندقية إلى إعلان تخفيضات مهمة قد تصل إلى 30% لفائدة الجالية المغربية المقيمة بالخارج تهم الفنادق.

وقد لقي هذا الإعلان ردود أفعال متباينة خصوصا من طرف المغاربة المقيمين بالمغرب، الذين طالبوا عبر منصات التواصل الاجتماعي إلى تمديد هذه التخفيضات لتشمل كل المغاربة، على اعتبار أن كل المغاربة عانوا من جائحة كورونا ويحق لهم أن يستفيدوا من هذه التخفيضات، لينعموا هم أيضا بعطلة صيفية ممتعة خصوصا بعد جائحة أرهقت الجميع.

Loading...