بلجيكا تمطر الشباك الروسية بثلاثية نظيفة في بطولة أوروبا لكرة القدم

الداخلة بلوس :

استهل المنتخب البلجيكي لكرة القدم مسيرته في بطولة كأس الأمم الأوروبية بفوز ثمين ومستحق بثلاثية نظيفة على نظيره الروسي، اليوم السبت، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة.

وتصدر المنتخب البلجيكي المجموعة الثانية عن جدارة برصيد ثلاث نقاط، وبفارق الأهداف فقط أمام نظيره الفنلندي الذي فجر أولى مفاجآت النسخة الحالية من البطولة الأوروبية، بالفوز الثمين 1-0 على نظيره الدنماركي؛ في وقت سابق اليوم.

وكان المنتخبان البلجيكي والروسي التقيا أيضا في التصفيات المؤهلة للبطولة الحالية، وحقق الفريق البلجيكي الفوز 3-1 على ملعبه ذهاباK ثم 4-1 إيابا على ملعب “جازبروزم”، بمدينة سان بطرسبورغ الروسية، والذي استضاف مباراة اليوم أيضا.

وحسم المنتخب البلجيكي المباراة بشكل كبير في شوطها الأول بهدفين؛ سجلهما روميلو لوكاكو والبديل توماس مونييه في الدقيقتين العاشرة و34، على التوالي.

وفي الشوط الثاني من هذا اللقاء الأوروبي ظل المنتخب البلجيكي متقدما بنفس النتيجة حتى الدقيقة 88، حينها تمت إضافة الهدف الثاني للوكاكو والثالث لمنتخب “الشياطين الحمر”.

وبهذا الانتصار البارز، الذي يؤكد تميز بلجيكا على الصعيد الكروي في القارة الأوروبية خلال السنوات الماضي، تصدر لوكاكو قائمة هدافي بطولة “يورو2020″، مبكرا، برصيد هدفين.

Loading...