المنتخب المغربي يكتفي بفوز صغير على “خيول بوركينافاسو” في الرباط+ صور

الداخلة بلوس :
فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم على نظيره البوركينابي، بهدف لصفر، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت 12 يونيو 2021، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الرباط، برسم استعدادات المنتخبين للمشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم “مونديال 2022”.

أكد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم جاهزيته للمشاركة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “مونديال 2022″، انطلاقا من شهر شتنبر المقبل، إذ أنه حقق فوزا مهما أمام نظيره البوركينابي، بعدما سبق له وحقق فوزا مماثلا أمام نظيره الغاني، في 8 يونيو 2021.

وأحرز الهدف الوحيد للمنتخب الوطني في هذه المباراة، اللاعب أشرف حكيمي، من ضربة خطأ، إذ سدد الكرة لتستقر مباشرة في الزاوية اليمنى للحارس البوركينابي.

hakimi
حكيمي بعد إحرازه هدف الفوز أمام المنتخب البوركينابي

واعتمد وحيد خاليلوزيتش، الناخب الوطني، في التشكيلة الرسمية للمباراة، على كل من منير الكجوي المحمدي، غانم سايس، سفيان شاكلا، أشرف حكيمي، أشرف لزعر، حكيم زياش، يحيى جبران، عادل تاعرابت، أيمن برقوق، سفيان الراحيمي، يوسف النصيري.

mountakhab
التشكيلة الرسمية أمام المنتخب البوركينابي

وفي الشوط الثاني أشرك المدرب البوسني اللاعب زكرياء أبو خلال، سليم أملاح، سامي مايي، منير الحدادي، إلياس شايير، أشرف بنشرقي، على التوالي، مكان كل من سفيان الراحيمي، أشرف لزعر، يحيى جبران، حكيم زياش، عادل تاعرابت، يوسف النصيري.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيستهل التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، شهر شتنبر المقبل.

وكانت قرعة التصفيات أوقعت المنتخب الوطني المغربي في مواجهة منتخبات السودان، غينيا، غينيا بيساو.

Loading...