انطلاق معسكر “الأسود” في ظل مجموعة من الغيابات

الداخلة بلوس :

حدد الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، موعد وصول العناصر الوطنية المرشحة لخوض معسكر المنتخب الوطني بمركز المعمورة، في يوم الأحد المقبل، تحسبا لإجراء مبارتين إعداديتين بالعاصمة الرباط.

ومنح الناخب الوطني الترخيص لعدد من اللاعبين، بالقدوم في وقت لاحق، بعد الخلود لفترة راحة، بسبب التزاماتهم رفقة أنديتهم، على مستوى المسابقات القارية.

ومنح الناخب الوطني فترة راحة لحكيم زياش، على أن يحل بالمعمورة الاسبوع المقبل، وتبقى مشاركته في المباراة الإعدادية الاولى محل شك، كما منح فترة راحة لسفيان أمرابط، الذي سافر إلى السعودية من أجل زيارة شقيقه نور الدين أمرابط، قبل العودة من جديد إلى تعزيز صفوف المنتخب الوطني.

واستفاد أشرف بنشرقي من الترخيص ذاته، بسبب المباريات التي يخوضها نادي الزمالك في الايام القليلة المقبلة، على مستوى الدوري المحلي، ما قد يدفعه إلى تأجيل وصوله للمعمورة حتى الثلاثاء المقبل.

وفي المقابل، أعفى الناخب الوطني المدافع جواد اليميق من المشاركة في المعسكر الإعدادي، بداعي الاصابة، مع منحه فرصة الحضور إلى المعمورة، بينما تعذر على يوسف العربي الحضور، بسبب العملية الجراحية، التي سيجريها في الايام القليلة المقبلة.

Loading...