المجلس الإقليمي لأوسرد يصادق على تعديل الاتفاقية الإطار لتمويل برامج تنمية الإقليم

الداخلة بلوس :(و م ع)

صادق المجلس الإقليمي لأوسرد، الجمعة بمقر ملحقة الإقليم بالداخلة، خلال أشغال دورته الاستثنائية لشهر مايو الجاري، على الملحق التعديلي للاتفاقية الإطار لتمويل برامج تنمية الإقليم.

ويروم هذا الملحق التعديلي رقم 1 للاتفاقية الإطار للفترة الممتدة بين 2018 و2021، تحويل الاعتمادات المالية المخصصة لبناء مستشفى للقرب، بقيمة 9 ملايين و400 ألف درهم، إلى مشاريع أخرى (تهيئة وتأهيل عدد من المرافق).

وصادق المجلس الإقليمي، خلال هذه الدورة التي ترأسها الشيخ بنان رئيس المجلس، على تحويل اعتمادات داخل الجزء الثاني من الميزانية من أجل تغطية مساهمة المجلس في برنامج تنمية إقليم أوسرد برسم سنة 2021.

وتهم هذه النقطة تحويل اعتمادات بقيمة 2 مليون درهم لدعم مساهمة المجلس في برنامج تنمية إقليم أوسرد، وغلاف مالي يفوق 3 ملايين و124 ألف درهم لتوفير الاعتمادات اللازمة لتهيئة تجزئات سكنية واستكمال أشغال تجهيز المنطقة الحرفية والخدماتية بمركز بئر كندوز.

ويتعلق الأمر كذلك بتحويل غلاف مالي يناهز 735 ألفا و74 درهم من أجل توفير الاعتمادات اللازمة لتحفيظ الأملاك العقارية للمجلس الإقليمي، وغلاف مالي يناهز 30 ألفا و705 دراهم من أجل توفير الاعتمادات اللازمة لاقتناء برمجيات ورخص رقمية.

كما جرى، خلال هذه الدورة، عرض تقرير التدقيق السنوي للعمليات المالية والمحاسباتية لإقليم أوسرد برسم سنتي 2017 و2018.

Loading...