ريال مدريد يتخطى بيلباو ويتشبث بأمل حصد الليجا

الداخلة بلوس :

حقق ريال مدريد انتصارًا ثمينًا، بهدف دون رد، خلال مواجهة أتلتيك بيلباو، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 37 من الليجا.

سجل المدافع ناتشو هدف المباراة الوحيد لريال مدريد، في الدقيقة 68.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 81 نقطة، في المركز الثاني، متخلفا بنقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر، بينما تجمد رصيد أتلتيك بيلباو عند 46 نقطة في المركز التاسع.

بدأت المباراة بهدوء من الفريقين دون أي خطورة تُذكر، وانحصر اللعب في وسط الملعب.

ولم يظهر أي تهديد صريح خلال أول 25 دقيقة من المباراة، حتى طالب لاعبو ريال مدريد بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 27، إثر لمس مورسيو لاعب أتلتيك بيلباو الكرة داخل منطقة الجزاء.

وتحقق ماتيو لاهوز من اللقطة عبر تقنية الفيديو، لكنه أشار لاستكمال اللعب دون احتساب عقوبة على الفريق الباسكي.

وأرسل دي ماركوس لاعب بيلباو كرة عرضية خطيرة داخل المنطقة، نجح في تشتيتها المدافع ميليتاو في الدقيقة 31.

واحتسب حكم المباراة، ركلة حرة مباشرة لأتلتيك بيلباو في الدقيقة 43، انبرى لتنفيذها بيرنجير الذي سدد بجانب القائم الأيسر لمرمى الحارس تيبو كورتوا.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، هدد ريال مدريد مرمى الباسك، فمن ركلة ركنية نفذها مودريتش داخل المنطقة، وصلت إلى ميليتاو الذي سدد بالرأس أعلى مرمى سيمون في الدقيقة 47.

وتألق أوناي سيمون حارس مرمى أتلتيك بيلباو، في التصدي لتسديدة أرضية من لوكا مودريتش في الدقيقة 57، وحولها إلى الركنية.

وكاد كاسيميرو أن يفتتح التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 60، حيث تلقى كرة عرضية داخل المنطقة، وسدد بالرأس لكن الكرة اصطدمت بالعارضة الأفقية.

وتمكن ناتشو من تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 68، إذ أرسل كاسيميرو كرة عرضية أرضية داخل المنطقة، ارتطمت بناتشو وسكنت الشباك.

وصمد كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، أمام محاولات لاعبي بيلباو، فتصدى لتسديدة من إيباي، ولاحقا سدد فيسجا كرة رأسية مرت بجانب القائم في الدقيقة 82.

وازدادت محاولات التقدم من لاعبي بيلباو لإدراك هدف التعادل، أمام تراجع من لاعبي الميرنجي والاعتماد على الهجوم العكسي.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه راؤول جارسيا لاعب أتلتيك بيلباو في الدقيقة 89، بسبب اعتراضه على قراراته.

وحافظ ريال مدريد على تقدمه، حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية، ليتأجل حسم اللقب بشكل نهائي إلى الجولة الأخيرة، مع الجار اللدود أتلتيكو مدريد.

Loading...