طقس الثلاثاء..أمطار ضعيفة في مناطق المملكة

الداخلة بلوس:

توقع المديرية العامة للأرصاد الجوية،الثلاثاء، نزول بقايا القطرات المطرية خلال الصباح بالواجهة المتوسطية وسواحل المحيط الأطلسي الشمالية.

وسيكون الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة ، فيما ستهم زوابع رملية الأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح معتدلة الى قوية نوعا ما أحيانا،من القطاع الشمالي بالسواحل الوسطى والجنوبية ، وضعيفة الى معتدلة جنوبية بالجنوب-الشرقي، وشمالية في باقي المناطق .

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 03 و 08 درجات بالمرتفعات، وما بين 14 و19 درجة بالجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية. وستكون ما بين 09 و15 درجة بباقي المناطق .

 

 

أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 15 و21 درجة بكل من المرتفعات، الواجهة المتوسطية ومنطقة طنجة ، وما بين 18 و24 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس، وما بين 22 و27 درجة بالسهول الشمالية ، هضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 26 و31 درجة بالسهول الوسطى ،منطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية . وستكون ما بين 30 و 36 درجة بالجنوب- الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية ، وما بين 36 و 41 درجة بأقصى جنوب البلاد .

 

 

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز وما بين طنجة والعرائش ، وهائجا إلى قوي الهيجان بالجنوب ،ومحليا قوي الهيجان ما بين آسفي وطانطان.

Loading...