ولاية جهة العيون تعلن تمديد العمل بالتدابير الإحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا

الداخلة بلوس :متابعة

أعلن بلاغ صادر عن ولاية جهة العيون الساقية الحمراء اليوم الجمعة، أنه قد تقرر تمديد العمل باعتماد التدابير والإجراءات الاحترازية الاستثنائية، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد على مستوى نفوذ إقليم العيون، لمدة 15 يوما إضافية، وذلك ابتداء من يوم السبت 27 مارس 2021 على الساعة العاشرة ليلا.
وأشار البلاغ، إلى أن هذه التدابير المتخذة، والتي تندرج في سياق تعزيز المجهودات المبذولة من أجل الحد من انتشار فيروس كورنا المستجد، والذي مازال قائما، وحماية للأمن الصحي للمواطنات والمواطنين بجهة العيون الساقية الحمراء، خاصة بعد ظهور سلالات متحورة جديدة للفيروس، تشمل:
إغلاق الحدائق والساحات العمومية والفضاءات العمومية المحتضنة للألعاب الترفيهية للأطفال على منع التتبع التلفزي للمقابلات الرياضية خاصة كرة القدم بكافة المقاهي.

الساعة العاشرة مساء.
-حضر التنقل الليلي للأشخاص يوميا من الساعة العاشرة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا باستثناء بعض الحالات الخاصة (الأشخاص المؤدون لمهام ذات منفعة عامة، الأشخاص العاملين ليلا ولدواعي صحية) لفترة 15 يوما وذلك ابتداء من يوم 27 مارس 2021.
-إغلاق أسواق الخضر والفواكه على الساعة العاشرة ليلا.

إغلاق المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم على الساعة العاشرة ليلا.
-المراقبة الصارمة لاحترام الإجراءات الوقائية (وضع الكمامات، التباعد الجسدي) تحت طائلة اتخاذ العقوبات الزجرية المنصوص عليها قانونا في حق المخالفين

 

 

Loading...