هيئتان بالداخلة تعبران عن شجبهما القوي لما صدر عن قناة “الشروق” الجزائرية

0

الداخلة بلوس: و م ع

عبر منتدى الحياة المدنية والعمل المشترك بجهة الداخلة – وادي الذهب والفرع الجهوي للمنظمة المغربية للملكيين عبر العالم، عن شجبهما واستنكارهما البالغ لما صدر عن قناة “الشروق” الجزائرية، من استهداف لشخص صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأكدت الهيئتان، في بلاغ مشترك أعقب اجتماعهما أمس الجمعة، تنديدهما الشديد بالسلوك “الأرعن” و”اللامسؤول” المتمثل في تطاول قناة (الشروق) الجزائرية وتهجمها على المؤسسة الملكية، وهو ما يتنافى جملة وتفصيلا، مع الأعراف الدبلوماسية والإعلامية.

وجددتا استنكارهما البالغ، وبامتعاض كبير، لهذا الخرق السافر الذي يتنافى مع كل ضوابط وأخلاقيات مهنة الإعلام النبيلة الشريفة، موجهتين الدعوة إلى كل القوى الحية في البلاد للدفاع عن الوحدة الترابية ومقدسات الوطن ومصالحه العليا.

وأعربتا عن تجندهما اللامشروط والدائم وراء القيادة الحكيمة لجلالة الملك، التي بفضلها حقق المغرب العديد من الانتصارات الدبلوماسية التي أثمرت بنجاح عن إعادة الانسيابية لمعبر الكركرات الحدودي، وإصدار الولايات المتحدة الأمريكية لقرارها التاريخي الاعتراف بسيادة المملكة على صحرائها، وفتح قنصلية بالداخلة ذات مهام اقتصادية

Loading...