قرارات مفاجئة من (الكاف) حول نزال الوداد أمام خصمه من جنوب إفريقيا

الداخلة بلوس :
حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، رسميا في قراره بخصوص مباراة الوداد الرياضي ضد ضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

حيث قرر (الكاف)، إعادة برمجة المباراة المذكورة بين الفريقين بين 16 و20 فبراير الجاري في بلد محايد، على أن تحدد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مكان وتاريخ و توقيت إجراء المباراة في غضون 24 ساعة المقبلة.

كما قرر الاتحاد الإفريقي، أن يتحمل الوداد مصاريف التنظيم في البلد المحايد، بالإضافة ضرورة حرصه على حصول الخصم على موافقة دخوله البلد المحايد.

وتفاعلت جماهير وأنصار الوداد، مع قرار (الكاف)، بشكل قوي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرة أن الاتحاد الإفريقي، فرض شروطا تعجيزية، أمام الوداد، خصوصا في ظل الظروف الصحية الحالية، والوضع الوبائي، المتفشي في العالم، واعتبار جنوب إفريقيا إلى جانب كل إنجلترا والبرازيل، من الدول التي تعاني من تداعيات الطفرة الجديدة لفيروس كورونا، وأنه وجب التعامل مع الأمر بشكل مخالف، حفاظا على السلامة الصحية.

يذكر أن الجامعة، بعثت في وقت سابق، رسالة إلى لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي، تخبرها بأن السلطات المغربية قررت عدم السماح بإجراء مباراة الوداد مع فريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي، التي كان مقررا إجراؤها أمس السبت بمدينة الدار البيضاء، بسبب السلامة الصحية المرتبطة بالتطورات الأخيرة لكوفيد 19، وطالبت (الكاف) بتأجيل المباراة أو إجرائها في بلد آخر إن تعذر ذلك.

Loading...