إسبانيا .. انفجار قوى يتسبب في انهيار جزء من مبنى وسط مدريد العالم(فيديو)

الداخلة بلوس :
تسبب انفجار قوي وقع زوال اليوم الأربعاء في انهيار جزء من مبنى في ( شارع توليدو ) وسط مدريد دون أن يتم حتى الآن الكشف عن أسباب هذا الانفجار وما إذا كان قد خلف ضحايا .
ونقل التلفزيون الإسباني صورا لهذا الانفجار الذي وقع حوالي الساعة الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المحلي والذي دمر واجهة هذا المبنى الذي يقع في منطقة ( لاتينا ) بالقرب من ( بويرتا دي توليدو ) وبجوار كنيسة ( لا بالوما ) .
وقالت وكالة الأنباء الإسبانية ( إفي ) إن العديد من عناصر الشرطة الوطنية ومصالح الطوارئ والإنقاذ قد توجهت إلى مكان الحادث وتم تطويق المنطقة مع منع الراجلين من الاقتراب من مكان الحادث .

قتل شخصان على الأقل وأصيب ستة أشخاص على الأقل اليوم الأربعاء، في انفجار قوي بوسط في أحد المباني وسط العاصمة الإسبانية مدريد، حسبما أفادت قناة “لا سيكستا” الإسبانية.

ووفقا للقناة وقع الحادث في حوالي الساعة 15:00 بالتوقيت المحلي وتصاعد عامود من الدخان في سماء المنطقة بعد الانفجار وتسبب في انهيار جزء كبير من المبنى.

وأكدت إدارة الإطفاء في مدريد إن المبنى الذي وقع فيه الانفجار تابع لكنيسة فيرجين دي لا بالوما، حيث توجه إلى المكان 9 فرق إطفاء و 11 سيارة إسعاف.

ونقلت قناة لاسيستا عن شاهد عيان قوله، إن قوات الدفاع المدني والإطفاء تعمل في مكان الحادث، كما انتقلت الشرطة وخدمات الطوارئ إلى المكان، مشيرا إلى أن أحد المصابين في حالة حرجة.

وأبلغ شاهدان رويترز بأنهما سمعا انفجارا مدويا. وقالا إن عامودا من الدخان تصاعد في سماء المنطقة بعد الانفجار.

ولم تؤكد أجهزة الطوارئ بعد ما حدث.

ونشر ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في البلاد مقاطع فيديو قالوا إنها لموقع الإنفجار.

Loading...