الجامعة تعد المحليين بمنحة مالية “ضخمة” للفوز بالشان

الداخلة بلوس :
وعدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لاعبي المنتخب الوطني المحلي بمنحة مالية بقيمة 50 مليون سنتيم للفوز بكأس إفريقيا للمحليين المقامة حاليا في الكاميرون، وذلك في محاولة منها لتحفيز العناصر الوطنية من أجل الحفاظ على اللقب القاري.

فوزي لقجع، الذي يتواجد رفقة المنتخب بدوالا، وعد اللاعبين بمنحة دسمة قيمتها 50 مليون سنتيم، وهي نفس المنحة التي استفاد منها لاعبو المنتخب المحلي بعد التتويج بشان 2018 التي اقيمت في المغرب.

وحرص لقجع على دعم اللاعبين وحضور الحصص التدريبية لتحميسهم والرفع من معنوياتهم، وطالبهم ببذل كل المجهودات لتحقيق الهدف المنشود وإحراز لقب “الشان” للمرة الثانية على التوالي.

وكان فوزي لقجع، قد رافق بعثة المنتخب الوطني المحلي إلى الكامرون، المشاركة في نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين “الشان” من أجل تشجيع العناصر الوطنية وحضور بعض اجتماعات المكتب التنفيذي داخل “الكاف”، لتدارس المرحلة المتبقية من الولاية الحالية، وكذا لقاء العديد من المسؤولين عن الاتحادات الكروية المحلية بإفريقيا، من أجل الدفاع عن ترشحه لعضوية الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا “.

وكانت الجامعة الملكية قد صرفت منحة 20 مليون سنتيم للاعبي المنتخب المحلي، بعد التأهل إلى نهائيات “الشان” عقب تجاوزه المنتخب الجزائري شهر نونبر من العام الماضي .

Loading...