المنتخب المغربي يسقط بثلاثية أمام “فهود الغابون” في “وديّة طنجة”

الداخلة بلوس :
تعرض المنتخب المغربي للخسارة أمام الجابون بنتيجة 2-3، في المباراة الودية التي جرت اليوم الثلاثاء، على ملعب طنجة.
ثلاثية الجابون حملت توقيع سليم بوبينزا “هدفين” وأميكي في الدقائق 22 و48 و80، فيما سجل ثنائية المغرب، نور الدين أمرابط في الدقيقتين 32 و68 من ركلة جزاء.
ومنذ البداية، حاول المنتخب المغربي بلوغ مرمى الجابون، بتسديدة قوية من رشيد عليوي، لكن الحارس الجابوني أنتوني لياندري أبعد الكرة بصعوبة عن مرماه.
ورد الفهد الجابوني أوباميانج، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ذهبت بجوار مرمى أصحاب الأرض.
وفي الدقيقة 22، استغل سليم بوبينزا لاعب الجابون، خطأ بو ربيعة الذي مرر الكرة بالخطأ له، ليسدد داخل الشباك بنجاح محرزًا الهدف الأول للضيوف.
رد فعل المنتخب المغربي كان قويا بعد الهدف، عن طريق تسديدة قوية لأشرف حكيمي، الذي عاد وانفرد بمرمى الخصم لكنه سدد الكرة فوق المرمى.
وفي الدقيقة 32، أدرك منتخب المغرب هدف التعادل، حيث استغل رشيد عليوي خطأ دفاع الجابون، وراوغ الحارس، قبل أن يمرر لنور الدين أمرابط الذي أسكن الكرة داخل الشباك بسهولة.
وفي الدقيقة 48، وقع جواد يميق في خطأ استغله سليم بوبينزا في تسجيل الهدف الثاني للمنتخب الجابوني، كما تصدى الحارس المحمدي بنجاح لرأسية موسافا في الدقيقة 54.
وضغط المنتخب المغربي من أجل تسجيل هدف التعادل، وأضاع رشيد عليوي رأسية سهلة، قبل أن يحصل تاعرابت على ركلة جزاء، في الدقيقة 68، انبرى لها نور الدين أمرابط وسدل هدف التعادل للأسود.
ورغم ضغط الأسود، إلا أن المنتخب الجابوني تمكن من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 80 عن طريق أميكي، لتنتهي المباراة بفوز الجابون 3-2.

Loading...