الكركرات.. أسرة المقاومة وجيش التحرير بجهة الداخلة – وادي الذهب تعبر عن تجندها وراء جلالة الملك في صيانة الوحدة الترابية للبلاد

الداخلة بلوس : (و م ع)
عبرت أسرة المقاومة وجيش التحرير بجهة الداخلة – وادي الذهب، اليوم السبت بالمعبر الحدودي الكركرات، عن انخراطها المتواصل وتجندها الدائم وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس، في كل ما يتخذه من تدابير وخطوات لصيانة الوحدة الترابية والوطنية للمملكة، والحفاظ على الأمن والاستقرار بالمنطقة.

وأشادت، في بلاغ تمت تلاوته بهذه المناسبة، بالأسلوب الحكيم والحازم الذي قاد به جلالة الملك محمد السادس تدبير ملف الكركرات على كافة المستويات، في احترام تام للمواثيق الدولية ولقرارات الأمم المتحدة.

وأكدت أسرة المقاومة وجيش التحرير بجهة الداخلة – وادي الذهب، شجبها وإدانتها للاستفزازات المتواصلة الصادرة عن “البوليساريو”، والتي تهدف إلى زعزعة السلم المغاربي والإفريقي والدولي.

وعبرت عن اعتزازها بالدبلوماسية الملكية الناجعة التي مكنت من حشد المزيد من الدعم الدولي والإفريقي والعربي لقضية الوحدة الترابية للمملكة، والتي توجت مؤخرا باعتراف الولايات المتحدة الأمريكية، ولأول مرة في تاريخها، بسيادة المملكة المغربية الكاملة على كافة مناطق الصحراء المغربية وعزمها فتح قنصلية لها بمدينة الداخلة. وجددت، بهذه المناسبة، تشبثها بمغربية الصحراء وانخراطها في المسار الديمقراطي وتنزيل النموذج التنموي الرائد الذي يرعاه جلالة الملك محمد السادس بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

 

Loading...