الكركرات.. الكونفدرالية الوطنية للصيد التقليدي بالمغرب تؤكد وقوفها وراء جلالة الملك في التصدي لمناورات أعداء الوحدة الترابية

الداخلة بلوس :
أكدت الكونفدرالية الوطنية للصيد التقليدي بالمغرب، خلال زيارة ميدانية قامت بها اليوم الخميس ، إلى المعبر الحدودي الكركرات، وقوفها وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس في التصدي لكل المناورات التي يحيكها أعداء الوحدة الترابية للبلاد.

وأشادت هذه الكونفدرالية، في بيان تمت تلاوته بهذه المناسبة، بالتدخل الحازم للمغرب، بأمر سام من جلالة الملك محمد السادس القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، الذي مكن من تأمين المعبر الحدودي الكركرات. وكذلك بمواقف الدول الشقيقة الداعمة لقضية وحدتنا الترابية. معبرة عن إعتزازها بالنهضة التنموية الشاملة والإقلاع الاقتصادي الذي تشهده أقاليمنا الجنوبية .حيث عبرت الإطارات المشاركة في هذه الزيارة، نيابة عن مهنيي الصيد التقليدي بالمغرب، عن الإستعداد التام لبحارة الصيد التقليدي على طول السواحل المغربية للدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة .

وهكذا، نوهت الكونفدرالية الوطنية للصيد التقليدي بالمغرب، بالقرارات السديدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس في مواجهة تحركات خصوم وأعداء الوحدة الترابية.

وأكدت  دعمها الكامل لمجهودات الدولة المغربية، والتزامها باحترام توصيات وقرارات الأمم المتحدة المتعلقة بحفظ الأمن والاستقرار في المنطقة.كما جددت تشبثها الدائم والأبدي بمغربية الأقاليم الجنوبية، معلنة انخراطها غير المشروط في جميع المبادرات التي يتخذها المغرب من أجل التصدي لكل محاولات المس بسلامة واستقرار أقاليمه الجنوبية.

 

Loading...