البوليساريو تحاول التجسس بطائرات “درون” والقوات المسلحة تسقطها كلها

0

الداخلة بلوس :
تراجعت وتيرة التحركات التي تقوم بها ميليشيات جبهة البوليساريو الانفصالية خاصة عند الجزء الشمالي من الجدار الأمني القريب من الحدود الجزائرية، بفضل القصف المكثف والمركز لمدفعية القوات الملكية المسلحة.
وأورد منتدى “FAR MAROC” المتخصص في أخبار القوات الملكية المسلحة أنه تم تسجيل بعض الاستفزازات لعناصر البوليساريو بالجزء الشمالي من الحزام الأمني، بدأت تتراجع حدته لما تلقوه من ضربات قاسية من طرف القوات المسلحة الملكية التي دكت محاولتهم التمركز شرق الجدار الأمني”.
وأضاف أنه إلى حدود الساعة “لم يتم تسجيل أي احتكاك مباشر بين القوات المسلحة الملكية و الميليشيات الارهابية التي بدأت تأخد مسافة أكبر بعيدا عن الجدار الامني لتفادي دفاعات المملكة”.
كما أشار إلى أن البوليساريو لجأت إلى استخدام طائرات “درون” المجهزة بكاميرا وهي أجهزة عادية متواجدة في الأسواق، وكانوا يحاولون التقاط صور لنقاط المغرب الدفاعية خلف الجدار، “تم اسقاطها جميعا”.
وتتواصل عملية تأمين الحركة التجارية بين المملكة المغربية و الجمهورية الإسلامية الموريتانية عند المركز الحدودي الكركرات حيث تجري الحركة بشكل سلس في الاتجاهين دون تسجيل أي خطر يمنع استمرارها.

Loading...