تمديد حالة الطوارئ الصحية.. شركة الخطوط الملكية المغربية تمدد العمل بالرحلات الخاصة إلى غاية 10 شتنبر المقبل

الداخلة بلوس :
أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، اليوم الاثنين، عن تمديد العمل بالرحلات الخاصة إلى غاية 10 شتنبر المقبل، وذلك إثر قرار الحكومة المغربية المتعلق بتمديد حالة الطوارئ الصحية.

وأوضح بلاغ للشركة أن هذه الرحلات الاستثنائية التي تم إطلاقها منذ 15 يوليوز المنصرم، والمبرمجة بتنسيق مع السلطات المغربية المعنية، يتم العمل بها وفقا للشروط التي تفرضها حكومات مختلف الدول في إطار هذه العملية.

وأضاف المصدر ذاته أن الرحلات المنتظمة التي كانت مبرمجة سلفا تم تعويضها بهذه الرحلات الخاصة الجديدة، مبرزا أن المسافرين الذين يتوفرون على تذاكر للرحلات المنتظمة مدعوون إلى الاتصال بمركز النداء التابع لشركة الخطوط الملكية المغربية للاطلاع على طرق تغيير أو إلغاء هذه التذاكر.

وحسب بلاغ الشركة الوطنية، فإن تذاكر الرحلات جاهزة للتسويق على موقعها الإلكتروني (WWW.ROYALAIRMAROC.COM)، وعبر مراكز النداء والوكالات التجارية الخاصة بالشركة، وكذا بوكالات الأسفار وشبكة التوزيع.

وذكر البلاغ بأنه يتعين على المسافرين على متن رحلات قادمة إلى المغرب أن يكونوا قد خضعوا لاختبار الكشف (PCR) سلبي النتيجة لا يتعدى 48 ساعة واختبار سيرولوجي (تحليل مصلي)، وأن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 11 سنة معفيون من هذا الاختبار.

أما المسافرون على متن الرحلات المنطلقة من المغرب، يضيف البلاغ، فيتعين عليهم الاطلاع على التدابير الصحية التي تفرضها دول وجهتهم النهائية والالتزام بها. وتتوفر روابط مفيدة لمواقع إلكترونية على الموقع الإلكتروني لشركة الخطوط الملكية المغربية.

وخلص البلاغ إلى أن ارتداء الكمامة إجباري على متن جميع رحلات الخطوط الملكية المغربية، ووحدها حقائب اليد والحقائب الخاصة بالأطفال وبالحواسيب مسموح بحملها على متن الطائرة باعتبارها أمتعة المقصورة.

قد يعجبك ايضا
Loading...