إتلاف كميات مهمة من المخدرات والسلع المحظورة بضواحي الداخلة

الداخلة بلوس:
تم إتلاف وحرق كميات مهمة من المخدرات والسلع المحظورة، تقدر قيمتها بـ 186 مليون درهم، اليوم الثلاثاء، في المنطقة 40 كيلومتر قرب المطرح البلدي، شمال مدينة الداخلة.

وهكذا، تم إتلاف 15 طن و804 كيلوغرام من مخدر الشيرا، و14664,8 كيلوغرام من المعسل، و511 ألفا و420 علبة سجائر، و72 قرصا من الحبوب المهلوسة، و20 غرام من  الكيف، و 33 غرام من مسحوق الكيف، و 223 غرام من مسحوق طابا، و2 لفافات من سجائر محشوة.

وقال الآمر بالصرف لدى المديرية الجهوية للجمارك بالداخلة، توفيق محمد عبده، في تصريح للداخلة بلوس، إن عملية إتلاف هذه الكميات المهمة من المخدرات والمواد المحظورة، التي تم حجزها خلال العديد من العمليات التي قام بها أعوان الجمارك، الدرك الملكي، الأمن الوطني وجميع السلطات المختصة خلال الفترة الممتدة من أواخر يناير الى أواخر شهر مارس ، و جرت تحت إشراف ممثل النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بوادي الذهب.

من جهته، قال نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بوادي الذهب، حميد اشكريدة، إن هذه العملية تندرج في إطار المجهودات التي تبذلها مختلف المصالح الأمنية من أجل محاربة تهريب هذه المواد.

وأوضح أن هذه العملية تندرج كذلك في إطار الجهود المبذولة لمكافحة المخدرات والسلع المحظورة وغير المشروعة، التي تسبب أضرارا للصحة العامة والاقتصاد الوطني.

قد يعجبك ايضا
Loading...