كوفيد-19.. الداخلة مكان ملائم للحجر الصحي

الداخلة بلوس : و م ع
أكد السياح العالقون في مدينة الداخلة، بعد توقف الرحلات الدولية بين المغرب والخارج، أن لؤلؤة الجنوب تعد مكانا ملائما للحجر الصحي، الذي قررته السلطات المغربية في إطار مكافحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).
وذكرت البوابة الإخبارية الجهوية “الداخلة سبوت أونلاين” أن السياح، الذين أجبروا على المكوث في هذه المدينة خلال فترة الحجر الصحي، سواء كانوا ينحدرون من فرنسا أو إنجلترا أو النمسا، أكدوا أن الداخلة، والمغرب عموما، ظلا مخلصين لسمعتهما العريقة في مجال الضيافة”.
وسجلت البوابة الإخبارية أن هؤلاء السياح، مثل الآلاف من نظرائهم الذين تقطعت بهم السبل في جميع أنحاء العالم، فوجئوا بتعليق الخطوط الجوية، وأجبروا على البقاء في الداخلة أثناء فترة هذا الحجر الصحي.
ولذلك، توجه طاقم “الداخلة سبوت أونلاين” لمقابلة هؤلاء السياح من أجل استجوابهم حول الظروف التي يمرون منها خلال فترة الحجر الصحي، وذلك عبر شهادات بالفيديو يتم بثها حاليا على شبكات التواصل الاجتماعي.
وأوضح المصدر ذاته أن السلطات المحلية والفاعلين في القطاع السياحي اتخذوا كل ما يلزم لضمان أن يمر كل شيء في أفضل الظروف، وأن يتم احترام الإجراءات الصحية.
ونقل البلاغ، عن مدير “الداخلة ميديا” التي تصدر بوابة “الداخلة سبوت أونلاين” مولاي عبد العزيز السنوسي قوله، “كان مهما بالنسبة لنا إبراز أن السياح في الداخلة يجتازون هذا الحجر الصحي في أفضل الظروف بفضل تضافر جهود السلطات والفاعلين في المجال السياحي”.

قد يعجبك ايضا
Loading...