“كوفيد-19”.. المجلس الإقليمي لأوسرد يخصص مساعدات غذائية لفائدة الأسر المعوزة ببئر كندوز

الداخلة بلوس : (و م ع)
بادر المجلس الإقليمي لأوسرد، مؤخرا، إلى تخصيص مساعدات غذائية لفائدة الأسر المعوزة بمركز بئر كندوز، وذلك في إطار التضامن المجتمعي لمواجهة آثار وتداعيات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
وأوضح بلاغ للمجلس أن المصالح التابعة له عملت على اقتناء ما مجموعه 23 طنا و800 كيلوغرام من المواد الغذائية التي سيتم تخصيصها لفائدة الفئات المحتاجة بمركز بئر كندوز، والتي تشمل كميات مهمة من الدقيق والزيت والسكر والشاي وغيرها من السلع الأساسية.
وأضاف أن هذه المبادرة، التي تندرج في سياق التدابير التي يتخذها المجلس الإقليمي لأوسرد للتخفيف من تداعيات الحظر الصحي على الفئات الهشة بالمنطقة، ستتم بتنسيق مع السلطات المختصة ضمانا للفعالية وتحقيقا للهدف الإنساني النبيل المتوخى منها.
وأشار البلاغ إلى أنه قد تم بالفعل وضع المواد الغذائية المذكورة رهن إشارة السلطة المحلية المختصة التي ستشرف على عملية التوزيع، كما سيتم في نفس الإطار إطلاق عمليات أخرى إضافية، ستشمل كذلك ساكنة مركز أوسرد.
وتعكس مثل هذه المبادرات التضامنية مدى الانخراط القوي والمتواصل لمختلف الهيئات والمجالس المنتخبة، من أجل مواكبة وتنزيل الإجراءات المتخذة وطنيا للتصدي لتفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

قد يعجبك ايضا
Loading...