بمبادرة من مجلس عمالة وجدة أنكاد، مدينة وجدة تصنع بوابة أتوماتيكية للتعقيم ضد فيروس كورونا

في بادرة مجتمعية، و في إيطار مبادراته الرامية للمساهمة في الحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد، أطلق مجلس عمالة وجدة أنكاد مشروع لتصنيع بوابات أتوماتيكية للتعقيم ضد الفيروس و بتصنيع محلي %100.

أكذ السيد هشام الصغير، رئيس مجلس عمالة وجدة أنكاد أن هذه المبادرة جائت في إيطار التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله للمساهمة في محاربة تفشي الفيروس، و مواكبة المجهودات المبدولة للحد من تفشي هذا الوباء.

كما أكذ أن هذه الممرات الأتوماتيكية المعقمة سيتم تصنيعها و إنتاجها بالأعداد التي ستطلبها السلطة الوصية و وضعها بمداخل المؤسسات العمومية و المستشفيات و العديد من المرافق التي تشهد توافد المواطنين و ذالك بالتنسيق مع السلطات الولائية و الصحية من أجل تعميمها على كامل تراب عمالة وجدة أنكاد.

في إضافة له، قال السيد هشام الصغير أن مجلس عمالة وجدة أنكاد يدعم كل المقاولات المحلية التي تتبنى أفكار و مشاريع مجتمعية قد تسهم في التغلب على هذه الآفة الصحية، كما أن تصنيع هذه الممرات الأوتوماتيكية محليا سيسهم في إنعاش المقاولات الصغيرة و من شأنه أن يخلق روح من التنافسية الإيجابية و يشجع المقاولات المحلية على الإبتكار و تطوير حلول جديدة من أجل المساهمة في التغلب على هذا الوباء.

 

قد يعجبك ايضا
Loading...